الثلاثاء، 16 أبريل 2013

مكالمة سارة انا والنجوم وهواك


مكالمة سارة انا والنجوم وهواك
مكالمة سارة ف برنامج انا والنجوم وهواك ع نجوم اف ام مع اسامة منير
من هي ساره؟؟؟
ساره هي إمرأه كانت عاهره وكانت تحصل على 500 جنيه في الساعة , ثم إنتلقت الى بيع المناديل و قررت ارتداء النقاب ووقفت على إشارات المرور لتتسول عبر بيع المناديل, وهنا تغيرت حياتها بعدما تابت إلى الله, واستطاعت مساعدة أخواتها في الزواج ، و وجهت رسالة لكل البنات ألا تعيشي في الحرام”.
سارة البالغة من العمر 28 عاماً والمتزوجة منذ أربعة أعوام حسب قولها ، أن لديها 12 أخا، وكانت تتحمل المسؤولية لتواجه الفقر وأعباء الحياة ، حيث كانت تبتزها والدتها, و زوجها كان مدمن مخدرات وخمور.
و في المكالمه التي انتشرت على اليوتيوب و التي تحدثت فيها مع الإعلامي المصري أسامة منير في برنامجه “أنا والنجوم وهواك” عبر أثير نجوم اف ام المصرية ، والتي روت أزمة حياتها
لفتت سارة إلى أنها لا تريد العمل في بيع المناديل لكنها تعبت من عدم إلتزام زوجها، فنصحها أسامة منير أن تتجه إلى الله وتحاول أن تجعل زوجها يقترب من الله.
والقصة رغم أنها مأساوية إلا أن رواد الفيسبوك بدأوا يسخرون منها والجملة المشتركة بين جميع الساخرين هي “عشان خاطرك يا سارة” ، حتى أصبح هناك آلاف المستهزئين بـ “سارة”
و هنا اود الاشاره الى قول الله عز وجل ( إن الذين أجرموا كانوا من الذين امنوا يضحكون)سورة المطففين
هنيئاً لك توبتك يا ساره , و هنيئا لك اقتصاصك _يوم الحساب_ ممن سخر منك بحسناتهم.
و أود تذكير الناس بقول الله تعالى عز وجل
(( ياأيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيرا منهم ولا نساء من نساء عسى أن يكن خيرا منهن ولا تلمزوا أنفسكم ولا تنابزوا بالألقاب بئس الاسم الفسوق بعد الإيمان ومن لم يتب فأولئك هم الظالمون ( 11 ) سورة الحجرات
و الآن نريد من الجميع الجعاء للأخت سارة بالتوفيق و الثبات على الطريق المستقيم
للأنصات للمكالمة من هنا ----->https://soundcloud.com/saad-mounir-1/kcqprw5tigpp

0 التعليقات :

إرسال تعليق





توصل بمواضيعنا على ايميلك